شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية

معلومات قانونية

شركه Alhob L.T.D.  

مشغل الموقع: WWW.Al70B.com 

 

على جميع المستخدمين قراءة شروط استخدام موقع AL70B.com للبحث عن نصفك الاخر وللحياة الزوجية. هذه الشروط ملزمة لكافة المستخدمين وعلى الجميع التقيد بهاعلماً بأن تلك الشروط لها القوة القانونية الملزمة للأعضاء المشتركين بالموقع. يرجى قراءة هذه الشروط قبل التسجيل للموقع.

Alhob L.T.D. ("Alhob"  او "الشركة") صاغ وثيقة المتعلقة بالخصوصية لإثبات التزامها بالأمر وإعلام المستخدمين عن المعلومات المجمعة عنهم من قبلها، وعن استخدامها المحتمل في المستقبل لهذه المعلومات.

 

فيما يلي وصف أساليب جمع المعلومات ونشرها


معلومات عامة

جزء من روتين أنشطتنا يشمل جمع وأحياناً إعطاء معلومات عن المستخدم. الوثيقة المتعلقة بالخصوصية المعروضة أدناه ستعرض قوائم المعلومات التي نجمعها عنك وماذا يحدث لتلك المعلومات بحالة استخدمت في المستقبل. من خلال قبول سياسة الخصوصية وشروط الموقع، فإنك توافق على الاستخدام والكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك كما هو واضح في سياسة الخصوصية هذه. هذه السياسة تخضع للشروط المكتوبة في شروط الاستخدام المحددة من قبل الموقع. تنطبق سياسة الخصوصية على جميع النشاطات في الموقع
 

1. ملاحظة خاصة بالنسبة للأطفال

لا يسمح للأطفال للتسجيل في خدماتنا. يجب أن يكون عمر المستخدم 18 سنة على الاقل.

2. المعلومات التي نجمعها
هدفنا الأساسي من جمع المعلومات الشخصية هو أن نقدم لك خدمة سلسة، فعالة وملائمة للطلب. جمع المعلومات يسمح لنا أن نقدم الخدمات والميزات التي تطابق احتياجاتك وأن نخصص خدمتنا حسبها لجعل تجربتكم أسهل. انك تعبر عن موافقتك على أن نعرض ملفات شخصية لأعضاء الموقع في النشرات التي نرسلها من وقت لآخر للمشتركين. أسمك، عنوانك ورقم هاتفك تبقى سرية ولن تعرض في ملفك الشخصي. ملفك الشخصي يعرض لكل الأعضاء التي تسمح لها أن ترى الملف. الملف يحتوي على وصف ذاتي، صور، تفضيلات شخصية، نصوص وكتابات شخصية ومعلومات أخرى المتطلبة للعثور على الملاءمة الأمثل لك. ملفك المعروض لا يحوي معلومات التي بإمكانها كشف شخصيتك، عدا الاسم الذي أخترته لنفسك خلال عملية التسجيل للموقع، وكل معلومة أخرى أو إضافية التي زودتها خلال عملية التسجيل.
 

عند التسجيل للموقع، أنك تسمح للموقع أن يعرض ملفك الشخصي لأطراف ثالثة عبر وسائل إتصال مختلفة مثل البريد الإلكتروني، رسائل هاتفية، الخ. سواء كانوا هؤلاء الأطراف أعضاء في الخدمة أم لا، لن يكون أي ادعاء و/أو طلب و/أو دعوى ضد Alhob L.T.D.لنقل المعلومات الشخصية الموجوده في ملفك الشخصي إلى أطراف ثالثة.
 

علينا إعلامك أن كل المعلومات الشخصية التي تزودها والتي بإمكانها الكشف عن شخصيتك تُخَزن وتعالج في حواسيب الشركه.Alhob L.T.D. تقوم بتخزين ونقل المعلومات عنك بطريقة سرية وآمنة.


هنالك نوع معين من المعلومات الذي يُخَزن بشكل مباشر، مثل المعلومات المؤسسة على تصرفك في موقعنا عبر إستعمال ال"كوكيس"، وطرق أخرى. "كوكيس"هي ملفات صغيرة محفوظه على القرصق الصلب التي تساعدنا في تزويد خدمات ملائمة. إننا نعرض خدمات معينة التي يمكن إستخدامها فقط عبر إستعمال ال"كوكيس"، لكن بإمكانك التنازل عن ال"كوكيس"اذا المتصفح الذي تستعمله يسمح لك بذلك. ال"كوكيس"أيضاً تسمح لنا بتزويد معلومات الملائمة للمستعمل بحسب تفضيلاته الخاصة. إننا نستعمل هذه المعلومات لبحث داخلي عن التركيبة السكانية لأعضاء الموقع، الأمور التي تثير إهتمامهم وتصرفهم  بهدف تزويد خدمة أفضل. هذه المعلومات يمكن أن تشمل: عنوان الموقع الذي عن طريقه وصلت لموقعنا (بحالة العنوان كان موجود أو غير موجود في قاعدة بياناتنا)، عنوان الموقع القادم الذي ستستخدمه (بحالة العنوان كان موجود أو غير موجود في قاعدة بياناتنا) ونوع المتصفح الذي تستخدمه.
 

3. استخدامنا للمعلومات الشخصية
نستخدم المعلومات الموجودة بالملفات، وبمعلومات أخرى التي نجمعها من نشاطاتك الحالية والسابقة في موقعنا, لحل مشاكل ولتنفيذ شروطنا. أحياناً نفحص معلومات عن أعضاء عديدة لحل مشاكل، وخاصةً، قد ندرس المعلومات الشخصية الخاصة بك من أجل تحديد أعضاء متعددة الملفات أو أسماء مستعارة.


أنك توافق على أننا قد نستخدم معلومات شخصية عنك، وجميع معلومات الاتصال كما تم توفيرها من قبلك أثناء عملية التسجيل في الموقع، وذلك لتحسين جهود التسويق والترويج، وتحسين عروض الخدمات المقدمة على موقعنا. هدف هذه الاستخدامات هو تحسين موقعنا وتكييفه ليلائم احتياجاتك بأفضل شكل.


أنك توافق على أننا قد نستخدم معلوماتك الشخصية بهدف التسويق ونقل المعلومات الأكثر ملاءمة لك حسب المجالات التي تثير اهتمامك، مثل الإعلانات المستهدفة ، إشعارات إدارية، عروض لمنتجات ورسائل إلكترونية التي لها صلة في استخدامك للموقع. عند قبولك لسياسة الخصوصية هذه، أنك توافق على الحصول على هذه المعلومات.


يمكنك استخدام الخيارات التالية لحذف عنوانك من عناوين البريد الإلكتروني لدينا إذا كنت ترغب في إيقاف تلقي تنبيهات وإعلانات البريد الإلكتروني:

1. النقر على الرابط في الجزء السفلي من البريد الإلكتروني

2. إرسال بريد، مع تحديد نوع البريد الإلكتروني الذي لا تريد أن تتلقاه.

 

4توفير المعلومات حولك
نتيجة للبيئة التنظيمية التي نعمل فيها، لا يمكننا ضمان جميع المعلومات الشخصية التي توفرها بان تبقى سرية بشكل مطلق وأن لا تُنقل الى أطراف أخرى عبر طرق التي لم تذكر في سياسة الحفاظ على الخصوصية. على سبيل المثال، دون الحد من عمومية ما ذكر أعلاه وأدناه، قد نضطر كشف معلومات للحكومة ، وكالات إنفاذ القانون أو أي طرف آخر. في ظروف معينة، يجوز لأي طرف ثالث الوصول لاتصالاتك الخاصة، أو أعضاء قد تسيء التصرف بالمعلومات الخاصة بك الموجودة في موقعنا. لذلك، على الرغم من أننا نعمل حسب المعايير المقبولة لحماية خصوصيتك، لم يمكننا أن نعد، ويجب عليك أن لا تتوقع أن معلوماتك الشخصية أو الاتصالات الخاصة ستبقى دائما خاصة.


بالنسبة لسياسة الموقع، إلا إذا نعلمك خلاف ذلك ونحصل على موافقتك، نحن لا نبيع أو نؤجر معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث.ومع ذلك، يصف ما يلي الطرق التي قد يتم من خلالها الكشف عن معلوماتك الشخصية، خضوعاً لسياسة الخصوصية دون إعلامك.

 

معلومات مالية
في ظل ظروف معينة،  قد نحتاج المزيد من المعلومات، مثل، ولكن ليس على سبيل الحصر، معلومات بطاقة الائتمان (بما في ذلك الاسم والعنوان وغيرها من المعلومات). نحن نستخدم المعلومات المالية عنك لفحص قدرتك على الدفع الرسوم للخدمات و/أو المنتجات، لتتمكن من المشاركة في الخصم الذي نعرضه، وفي برامج أخرى، حسب اختيارك. من خلال التسجيل والانضمام كعضو، أو الانخراط في أي نشاط أو اي معاملة من نوع مختلف الذي يستخدم المعلومات المالية على شبكة الإنترنت، إنك توافق على أن نقدم المعلومات المالية عنك لمقدمي الخدمات لدينا وأي طرف ثالث كما هو مطلوب لدعم ورعاية الأنشطة والمعاملات ، وكذلك للشركة التي صدرت بطاقة الائتمان لاحتياجاتها الخاصة. قد يكون هذا الطرف الثالث شركة بطاقات ائتمان، بنك أو مؤسسة التي تدعم المعاملة. من خلال التسجيل أو طلب المنتجات أو الخدمات من أطراف ثالثة، أو تلك التي تدار بواسطة أطراف ثالثة، و تتطلب تسليم المعلومات المالية كشرط لاستخدامها، فإنك توافق أيضاً أن نعطي المعلومات المالية عنك لهذه الأطراف الثالثة. لكل واحد من تلك الأطراف الثالثة يجوز استخدام المعلومات المالية عنك، خضوعاً لترتيبات تعاقدية بين شركاتنا وهذه الأطراف الثالثة ، ولسياسة الحماية على الخصوصية الفردية ، والتي ليست لدينا سيطرة عليها على الإطلاق ، وأنت توافق على إزالة أي مسؤولية لنا عن أفعال هذه الأطراف الثالثة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنك توافق على أنه ينبغي لنا أن نستخدم ونكشف عن أي معلومات من هذا القبيل التي قد نقدمها لأطراف ثالثة كما ويحق لنا أن نستخدم ونكشف عن أية معلومات أخرى التي تقدمها لنا.


الإعلان من قبل طرف ثالث
الإعلانات التي تظهر على هذا الموقع تأتي إليك عبر نظام خارجي لتقديم الاعلانات، الذي يكون شريكنا في نشر الإعلانات عبر شبكة الأنترنت. معلومات حول زياراتك مثل عدد المرات التي كنت قد شاهدت اعلاناً (ولكن ليس اسمك وعنوانك، أو غيرها من المعلومات الشخصية) تستخدم لتقديم الإعلانات التي تلائمك.


"cookies" من طرف ثالث
أثناء عرض الإعلانات على الموقع، المعلن من طرف ثالث قد يعرض "cookies" خاصة على متصفحك.
 

مقدمي الخدمات الخارجية
قد يكون هناك عدد من الخدمات المقدمة من قبل مقدمي الخدمات الخارجية لتسهيل استخدامك لمواقعنا. إذا اخترت استخدام هذه الخدمات الاختيارية، وأثناء القيام بذلك تقدم معلومات لمقدمي الخدمات الخارجية، و/أو تمنحهم إذن لجمع المعلومات عنك، عندها استخدامهم لمعلوماتك الشخصية سوف يخضع لمبادئ محددة لمقدمي هذه الخدمات للحفاظ على السرية.
 


طلبات القانونية 
 Alhob L.T.D.تتعاون مع التحقيقات من قبل وكالات إنفاذ القانون وأطراف أخرى لإنفاذ القوانين، مثل حقوق الملكية الفكرية، وحقوق الملكية، والاحتيال وغيرها من الحقوق. لنا الحق في إعطاء أي معلومات عنك لوكالات إنفاذ القانون وغيرهم من المسؤولين الحكوميين، خضوعاً لأمر من المحكمة، وكما ينص قانون الخصوصية - عام 1981، للتحقيق في الاحتيال، وانتهاك حقوق الملكية الفكرية، أو نشاط غير شرعي آخر، أو قد يعرضنا نحن أو المستخدم للمسؤولية القانونية.


5. استخدامك بالمعلومات الخاصة بأعضاء آخرين
تشمل خدماتنا أيضاً الوصول إلى الرسائل الفورية (instant messaging)  وغرف الدردشة، لوحات الإعلانات وغيرها من طرق التواصل. من خلال قبولك سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع، فإنك توافق على أنه عندما يتم الحصول على معلومات شخصية لأعضاء آخرين عن طريق استخدام خدمات Alhob L.T.D.، سوف يكون من حقك استخدام المعلومات فقط للأغراض التالية: أ) تواصل المتعلق ب- Alhob L.T.D. لا تحوي رسائل إعلانية، ب) لأي غرض آخر الذي العضو الآخر أعطى موافقته الصريحة عليه بعد ما فهم هدف هذا الغرض. في جميع الحالات، يجب أن تعطي الأعضاء الحق لحذف أنفسهم من قاعدة البيانات الخاصة بك والتحقق من المعلومات التي تم جمعها عنهم. أيضاً، في أي حال من الأحوال، إلا كما هو موضح في هذا القسم، لا يمكنك الكشف عن المعلومات الشخصية للعضو الآخر إلى أي طرف ثالث دون موافقتنا وبدون موافقته الشخصية.   Alhob L.T.D.  والأعضاء تسمح بوجود الحد الأدنى من البريد المزعج وغير المرغوب. لذلك، دون الحد من عمومية ما تقدم، لا يسمح لك إرفاق أعضاء Alhob L.T.D. لقائمة أرسال البريد الإلكتروني أو البريد العادي دون موافقتها الصريحة والمكتوبة بعد الكشف الكافي عن نيتك. لإبلاغ عن تلقي الرسائل غير المرغوبة من أعضاء اخرين فيAL7ob.com، يرجى الاتصال بنا.

 


6. مراجعة، تحديث والوصول إلى ملفك الشخصي
بعد التسجيل، يمكنك تصفح المعلومات التي قدمتها عند انضمامك للخدمة وتحديثها باستخدام القائمة لخدمة الأعضاء، بما في ذلك، ليس على سبيل الحصر، كلمة السر، وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. في حال كنت ترغب في تغيير كلمة المرور والبريد الإلكتروني، نحن نحفظ كل كلمات السر وعناوين البريد الإلكتروني السابقة.  يمكنك أيضاً تغيير المعلومات التي قدمتها وقت التسجيل للخدمة، مثل: الاسم، العنوان، المدينة، الدولة، الرمز البريدي، رقم الهاتف، ملف التعريف، التفضيلات الشخصية، المقالات الشخصية، معايير البحث وغيرها من المعلومات. خضوعاً لطلب خطي منك، نعلق عضويتك في الموقع، مع معلوماتك الشخصية والمعلومات المالية عنك التي موجودة في قواعد بياناتنا النشطة. سيتم التعليق في أقرب وقت ممكن، خضوعاً لسياسة التعليق لدينا وخضوعاً لشروط القانون. لإزالة الملف الخاص بك حتى لا يكون في متناول العرض من قبل الأعضاء الآخرين، انظر في قسم "الغاء التسجيل" في  صفحة  "تعديل الملف الشخصي".


سوف نحفظ في ملفاتنا المعلومات التي طلب إزالتها لأهداف معينة، على سبيل المثال، ولكن ليس على سبيل الحصر، من أجل حل النزاعات، استكشاف المشاكل ولفرض الشروط الخاصة بنا.  كذلك، لن تتم إزالة معلومات مسبقة التي طلبت إزالتها أبداً من قواعد بياناتنا بسبب القيود التقنية والقانونية، بما في ذلك أنظمة تخزين "احتياطية".  نشير الانتباه إلى أن أجزاء معينة من معلوماتك التعريفية والشخصية  سيتم تخزينها في البيانات عندنا على الرغم من طلبك لإزالتها. نوضح أن المعلومات التي طلبت إزالتها لن تظهر علناً على الموقع.

 


7. التحكم في كلمة المرور الخاصة بك
أنت المسؤول عن جميع الإجراءات التي يتم تنفيذها في اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. وبالتالي، فإننا لم نشجعك على تقديم كلمة المرور الشخصية الخاصة بك والتي عبرها يتعرف الموقع عليك أو أي من المعلومات المتعلقة بطريقة دخولك الى الموقع الى طرف ثالث. إذا اخترت مشاركة هذه المعلومات مع أي طرف ثالث، تكون مسؤولاً عن أي إجراءات اتخذت مع اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، لذا عليك قراءة سياسة الخصوصية لأي طرف ثالث بعناية. في حال كنت تفقد السيطرة على كلمة السر الخاصة بك، قد تفقد سيطرة كبيرة على المعلومات الشخصية الخاصة بك وسوف تخضع للإجراءات القانونية المُلزمة المتخذة نيابة عنك. لذلك، إذا كلمة السر ليست آمنة لأي سبب من الأسباب، يجب تغييرها فوراً.


8. معلومات آخرى
باستثناء ما تضمن صراحةً في سياسة الخصوصية هذه، فإن هذه الوثيقة لا تتناول سوى استخدام وتقديم المعلومات التي نجمعها عنك. اذا قمت بكشف معلومات شخصية لأطراف أخرى، سواء كانوا مستخدمين في موقعنا على الإنترنت أو على مواقع أخرى، قد تُطَبّق قواعد مختلفة لاستخدامها أو الكشف عن المعلومات التي قدمتها لهم. إذا نستعين بهؤلاء المعلنين، أنهم يلتزمون بسياسات الخصوصية الداخلية الخاصة بهم فقط. لأنه ليس هناك أي سيطرة ل- Alhob L.T.D. على سياسات الخصوصية لأطراف ثالثة، أنك تخضع لسياساتها، ويجب عليك أن تسأل الأسئلة والاستفسارات قبل تقديم معلومات شخصية للآخرين.

 


9. السرية
Alhob L.T.D. يستخدم اكثر التقنيات تطوراً للحفاظ على سرية المعلومات الشخصية عنك، بما في ذلك "firewalls" وSecure Socket LayersAlhob L.T.D. يتعامل مع البيانات هذه كمواد التي يجب أن تكون محمية من الضياع والاستعمال غير المصرح به. نستخدم التقنيات الأمنية المختلفة لحماية هذه البيانات من الوصول غير المصرح به من قبل كيانات داخل الشركة وخارجها. نلاحظ أنAlhob L.T.D. يعمل بأقصى جهده ليحمي المعلومات المحفوظة بقاعدة البيانات عنده، لكن، ودون الحد من عمومية ما تقدم، لن يتحمل مسؤولية قاعدت البيانات اكثر من الحماية التي يلتزم بها خضوعاً للقانون واكثر من المعقول في ظل ظروف الأمر.

 


10. رسالة
نحن نحتفظ بالحق في تغيير وتحديث سياستنا بشأن الخصوصية من وقت لآخر وفقاً للتعليقات التي نتلقاها من مستخدمي الموقع، وخضوعاً لحاجتنا للإفصاح بدقة عن طرقنا لجمع البيانات، والتي قد تتغير من وقت لآخر. إذا كنت لا توافق على سياسة الخصوصية، يرجى عدم التسجيل للخدمة. سياسة الخصوصية هذه قد تتغير من قبل Alhob L.T.D. من وقت لآخر. يتنفذ التغير مباشرةً بعد إعطاء الإشعار، أو نشر نسخة محدثة من هذا الاتفاق على الموقع.


11. دعم الدردشة
يتم الاحتفاظ بالمعلومات التي تقدمها في غرف الدردشة في خوادم الشركة نحن أيضاً نحتفظ بالمكالمات لمراقبة وتحسين جودة الخدمة.

 

 

 

 

 

 

 

شروط الخدمة
شركه Alhob L.T.D. , ("Alhobو/او "الشركه")

مشغل الموقع: WWW.Al70B.com 


شروط الخدمة
خدمة التعارف على الانترنت ("الخدمة") هو وسيلة إلكترونية تربط شخص بالغ واحد إلى آخر. يتم توفير الخدمة عن طريق Alhob L.T.D..


هذا الاتفاق هو وثيقة قانونية ("الاتفاق") بينك وبين الشركة. ينطبق هذا الاتفاق على موقع www.AL7ob.com("الموقع عبر الإنترنت" أو "الموقع"). يرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية قبل التسجيل لهذه الخدمة. عند التسجيل للخدمة، تصبح أحد أعضاء الخدمة ("عضو")، وتوافق على الالتزام ببنود هذا الاتفاق خلال وطول وقت عضويتك. إذا كنت لا توافق على شروط الخدمة، يرجى عدم التسجيل للخدمة. شروط هذه الاتفاقية قابلة للتغيير من قبل Alhob L.T.D. في أي وقت، وتكون سارية ونافذة فور إشعار قريب أو عند نشر نسخة محدثة من الاتفاق على الموقع. في هذا الإتفاق تكون معاني المصطلحات التالية مبينة بجانبها، إلّا إذا كتبت في سياق مختلف الذي يغير معناها لمعنى آخر:

"الاتفاق" معنى الاتفاق هذا بيننا وبينكم والذي يتضمن هذه المصطلحات والشروط الملائمة لتقديم الخدمة، حسبما يتم تحديثها من وقت لآخر وفقاً للشروط المنصوص عليها؛ "نحن، لنا، لدينا" يعني Alhob L.T.D. ؛ "أنت، لك، عضو" يعني الشخص المُسَجَّل للخدمة ووافق على شروط الاتفاق والذي طلبه للإنضمام للخدمة مقبول من قِبَلِنا.

لا يُسمَح للقاصرين للتسجيل في الخدمة من خلال التسجيل والانضمام كعضو فإنك تقر بأن عمرك 18 سنة على الأقل. عند استخدام موقعنا، أنت تقر وتضمن أن لديك الحق والسلطة للدخول إلى هذا الاتفاق، وأنت توافق على العمل حسب شروط الموقع. العضوية هي خدمة تُستَعمَل لاستخدامك الشخصي وحصرياً لك. لم يكن بإستطاعتك منح الخدمة للآخرين، تعيين أو نقل حسابك إلى أي شخص أو كيان آخر.


التسجيل والاشتراك في الخدمة
مع أنه يمكنك التسجيل للموقع كعضو لخدمة مجانية، إذا كنت ترغب في استخدام كل الوسائل الموجودة على الموقع للاتصال مع أعضاء آخرين واستخدام أجزاء أخرى المتوفرة في الخدمة، يجب أن تقوم بشراء اشتراك ودفع المبالغ المحددة في قائمة الأسعار أدناه. على سبيل المثال، "عضو في الموقع" هو أي شخص مسجل في الموقع ولكن لم يدفع رسوم الاشتراك. لم يكن بإمكان العضو قراءة أو إرسال الرسائل النصية مجاناً للمُشترِكين ولأعضاء آخرين طالما لم يدفع رسوم الاشتراك. في المقابل، هنالك "مُشترِك"، وهو الذي سجل للموقع ويدفع رسوم الاشتراك، بأمكانه قراءة وإرسال النصوص الحرة لمُشترِكين آخرين وأعضاء آخرين في الموقع.

                       
تتعهد الشركة أن البريد الذي يتم إرساله من قبل المُشترِك ("المشتري"), سيرسل الى هدفه عن طريق نظام إرسال البريد التابع ل-AL7ob.com سيرسل للبريد المطلوب بالموقع. ومع ذلك، فإن الشركة لا تضمن أن المتلقي سوف يكون قادراً على قراءة البريد هذا، ولكن وفقاً لشروط التسجيل في الموقع، وأن المُشترِك سوف يتلقى رداً من المستلم.


قائمة الأسعار هي جزء من هذا الاتفاق، ونحن نحتفظ بالحق في تحديث تكلفة استخدام الخدمة في أي وقت. لتصبح عضواً عليك التسجيل للخدمة. إذا وعند تُسَجِّل للخدمة، فإنك توافق على تقديم معلومات كاملة، حالية وصحيحة عنك، خضوعاً لاستمارة التسجيل ("بيانات التسجيل")، وإدارة وتحديث المعلومات للحفاظ على صحتها وكمالها. كذلك توافق على أنه يجوز لنا الاعتماد على بيانات التسجيل الخاصة بك كمعلومات دقيقة، حديثة وكاملة. إنك تقر أنه إذا بيانات التسجيل الخاصة بك غير صحيحة، غير دقيقة، ليست حالية أو غيرمكتملة في أي صدد، نحن نحتفظ بالحق في إنهاء هذه الاتفاقية، بما في ذلك وقف استخدامك للخدمة، إزالة ملفك الشخصي من الموقع وجميع الوسال المتاحه للإتصال بملفك، وفي هذه الحالة لن يكون لك الحق في استرداد تكلفة باقي رسوم الاشتراك غير المُسْتَغَل.


مدى الإتفاق وإنهاءه
تظل هذه الاتفاقية سارية المفعول الكامل طول مدى إستخدامك للخدمة و/أو طول مدى عضويتك ما عدا في حالة توقيف الخدمة من قبلك أو من قبل الشركة كما هو موضح أدناه. يمكنك إنهاء الخدمة في أي وقت، ولأي سبب من الأسباب، وذالك يخضع وفقاً للتعليمات في "شروط الشراء" في لائحة القوانين. تحتفظ الشركة بحقها في إنهاء عضويتك عن طريق إعطاء إشعار خطي أو عبر البريد الإلكتروني. يمكننا إنهاء عضويتك عن طريق إزالة ملف التعريف الخاص بك، في أي وقت، مع أو من دون إعطاء تفسير. مع إنهاء الاتفاق من قبلنا بحالة عدم انتهاك شروط الاستخدام من قبلك، فإننا سنرد لك الجزء النسبي من رسوم الاشتراك غير المُسْتَغَل. في احدى الحالات التالية لا يحق لك إسترداد رسوم الاشتراك، كاملة أو جزئية: أ) توقيف اشتراكك أو عضويتك للموقع بمبادرتك الخاصة. ومع ذلك، تحتفظ الشركة بحقها في الرد الكامل أو الجزئي، حسب تقديرها، أو ب) نستنتج، في تقديرنا الحصري، أنك إنتهكت أحكام القانون و/أو حقوق طرف ثالث و/أو هذا الاتفاق. في هذه الحالات نوقف عضويتك أو اشتراكك للموقع، ولا يحق لك إسترداد أي رسوم ونحن لسنا مسؤولين عن أي رد من رسوم الاشتراك النسبية غير المستغلة التي تلقيناها منك، وبإمكاننا أن نستمر في منعك من استخدام الموقع في المستقبل. حتى بعد إنهاء عضويتك، يظل هذا الاتفاق ساري المفعول ويستمر إنطباق أحكامه على الطرفين.

 

حقوق الملكية
أنك تتعهد لنا أن المعلومات في ملف التعريف الخاص بك، بما في ذلك صورتك، اُرفقوا من قِبلك، وأنك المسؤول الحصري عن ملفك الشخصي، بما في ذلك جميع التفاصيل والمعلومات الواردة فيه، وأنك المالك الحصري للصور. إنك تنقل لنا جميع حقوق الطبع والنشر على ملفك الشخصي والصور التي تنشرها فيه في أي وقت مع المسؤولية والملكية الكاملة عليهم، في سياق استخدامك للخدمة. أنك تتنازل كلياً عن جميع الحقوق لتكون معروف كمؤلف ملف التعريف وصاحب الصورة الخاصين بك وأية حقوق مماثلة في أي مكان في العالم. بالإضافة إلى ذلك، أعضاء أخرين قد ينشروا معلومات محمية بموجب حقوق المؤلف، ما إذا كان يتم وضع علامة على أنها محمية أو بدونها. باستثناء تلك المعلومات التي هي عديمة حقوق الملكية وتابعة للملك العام أو التي يمكن تأكيدها، لا يجوز لك نسخ أو نشر أو نقل أو توزيع أو أداء أو عرض، أو بيع أي من هذه المعلومات الشخصية.


في حال انك نشرة معلومات أو صور أو محتوى في أي منطقة التي هي واضحة للجمهور، سيُعتَبتر بان لديك الحق بذلك، وأنت  تؤكد أنه يحق لك منح Alhob L.T.D. وأعضاء أخرى ترخيص لا يُعاد، غير محدد بالوقت، غير حصري، مدفوع بالكامل ومُسْتَخْدَم في جميع أنحاء العالم لنسخ ولتوزيع المعلومات أو المواد، وإعدادها للعمل، أو إدراجها في أعمال أخرى، وإعطاء تراخيص فرعية لإستعمال المعلومات.

 


عند استخدامك للخدمة: بصفتك عضوا، فإنك توافق على ما يلي:
1) سوف تستخدم الخدمة وفقاً للقوانين المتفق عليها. لن يُسمَح لك إدراج أرقام هاتفية، عناوين، أسماء عائله، عناوين مواقع أو عناوين بريد إلكتروني في ملفك الشخصي، إلا إذا طَلب منك التصريح عن هذه المعلومات في قسم المعلومات الشخصية السرية  في الخدمة. لن يُسمَح لك أن تشارك في نشر أو إقناع الأعضاء الأخرين لشراء أو بيع أي منتجات أو خدمات من خلال الخدمة. لن يُسمَح لك أن تنقل أي سلسلة من الرسائل أو البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه إلى الأعضاء. من أجل حماية الأعضاء ضد السلوك المذكورة أعلاه، Alhob L.T.D. وضع حداً لإرسال 30 رساله خلال 24 ساعة لكل أعضاء الخدمة. إنك مسؤولاً بشكل شخصي عن أي اتصال بينك وبين عضو آخر في الخدمة. Alhob L.T.D. يحتفظ بالحق بالتوسط في أي خلاف بينك وبين الأعضاء الآخرين، ولكن لا تلتزم به.


2) أنت وحدك المسؤول عن صحّة المحتوى والمعلومات التي تنشر أو تعرض على صفحة المعلومات ("صفحة") للخدمة، أو التي تُنقل لأعضاء الخدمة. لن يُسمَح لك نشر معلومات أو نقل معلومات لأي عضو من أعضاء الخدمة أذا كانت هذه المعلومات  محظورة بموجب القانون و/أو لا تفي "المبادئ التوجيهية لنشر نصوص في ملفك الشخصي". بينما كانت معلومات تشهيرية، أو غير دقيقة، أو ضارة، أو مدنسة، أو ذات طابع جنسي، أو مهدّدة أو عنصرية، أو غير قانونية، أو أية مواد تضر أو ​​تنتهك حقوق أي طرف ثالث (بما في ذلك، ولكن ليس فقط حقوق الملكية الفكرية، أو حقوق الحفاظ على الخصوصية). لن يُسمَح لك أن تنشر مواد جنسية في ملفك الشخصي، أو مواد التي تشمل اقتراحات جنسية مُهينة، ولن يُسمَح لك أن تنشر أي صورة التي لا تتلاءم مع "المبادئ التوجيهية لنشر صور في ملفك الشخصي" والتي تحتوي على عري أو معلومات شخصية أو صورة قاصر. Alhob L.T.D. يحتفظ بالحق في رفض أي ملف شخصي أو صورة التي لا تستوفي الشروط المذكورة أعلاه، وفي حالة خرق هذه الشروط لن يكون  لك الحق في استرداد رسوم الاشتراك غير المستخدمة بالكامل.


3) تم تصميم إتصالات البريد الإلكتروني المُرسَلة من قبلنا أو بواسطتنا بطريقه مميزه تجعل تجربة تصفحك بالإنترنت ممتعة. عند إنضمامك للخدمة كعضو، فإنك توافق على استقبال الرسائل من خلال نظامنا، بما في ذلك وليس على الحصر: رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على الرسائل، رسائل البريد الإلكتروني حول "الملاءمات" المناسبة لك، رسائل البريد الإلكتروني حول الأحداث والحفلات التي نعدّها، رسائل البريد الإلكتروني الترويجية، ورسائل البريد الإلكتروني عن التحديثات والتغييرات في الخدمة. إذا كنت لا ترغب في تلقي البريد الإلكتروني من قبلنا، يُرجى الإمتناع عن الإنضمام للخدمة أو إلغاءها.


4) إنك توافق وتؤكّد على أنه ليس لنا أي مسؤولية عن حذف، أو عدم تخزين رسائل أو محتويات أخرى المحفوظة أو المنقولة عن طريق خدماتنا. فإنك تقر بأن الميزات، المعلمات أو غيرها من الخدمات التي نقدمها قد تتغير في أي وقت. كذلك إنك تقر بأننا نحتفظ بالحق في تعليق، إنهاء، إلغاء أو حذف حسابك من الخدمة إذا كان غير نشط، لكن لا نلتزم بهذا الحق. "غير نشط" يعني أنك لا تستعمل الخدمة لفترة معينة من الزمن، على النحو الذي نحدده، وبمحض اختيارنا الحصري (حالياً، يصبح حساب غير نشط بعد 12 شهرا).


5) لدينا فريق لخدمة العملاء المتاح لتقديم الدعم والمساعدة لجعل تجربتك ممتعة. عند التوجه لموظفي خدمة العملاء أو لموظفين آخرين عبر الهاتف أو أي وسيلة إتصال أخرى، إنك تلتزم أن لا تتحدث بشكل مسيء، أو فاحش، أو مدنس، أو ذات طابع جنسي، أو مهدّد أو عنصري. إذا كان أي من موظفينا يشعر، في أي لحظة، بالتهديد أو إيذاء سلوكك، نحن نحتفظ بالحق في إنهاء عضويتك فورًا ولا يحق لك أسترداد رسوم الاشتراك المدفوعة غير المستخدمة بالكامل.


إذا وصل عنك تقرير بإطار الخدمة "تقرير عن عضو"، في حال وجود أي سوء استخدام الخدمة، أو سلوك الذي يمكن أن يفسر على أنه غير ملائم، غير مصَرَّح به أو غير قانوني، فإنه يحق للشركة أن تحقق وتفحص نشاطك على الموقع ووقف عضويتك فوراً عند الضرورة، وفي هذه الحالة لا يحق لك أسترداد رسوم الاشتراك المدفوعة غير المستخدمة بالكامل. Alhob L.T.D. لن يكون مسؤول عن سوء السلوك وسوء استخدام الأعضاء لخدمات الموقع وسنعمل قصارى جهدنا لمنع هذا السلوكوفيما يلي قائمة جزئية لنوع الأفعال التي تُعتَبر غير شرعية أو محظورة وفقا لأحكام هذا الاتفاق:


أ)  لن يُسمَح لك انتحال أي شخصية أو كيان.
ب) لن يُسمَح لك إتّباع الشخص أو إزعاجه بأي شكل من الأشكال.
ج) لن يُسمَح لك إعلان أو التلميح أن إعلاناتك مدعومة من قِبلنا.
د) لن يُسمَح لك، بأي شكل من الأشكال، نشر، توزيع أو إعادة إنتاج أي المواد المحمية بحقوق المؤلف، أو العلامات التجارية، أو أي معلومات التابعة لصاحب الملكية الفكرية دون الحصول على موافقة مسبقة من مالك حقوق الملكية الفكرية أو المالك.
ه) لن يُسمَح لك بإزالة مواد محمية بحقوق المؤلف، أو العلامات التجارية، أو أي إشعارات التي تكون تابعة لصاحب الملكية الفكرية.
ز) لن يُسمَح لك التدخّل أو تعطيل أي خدمة أو موقع من أي نوع، للخوادم أو شبكات المتصلة بأي خدمة أو موقع من أي نوع.
ح) ) لن يُسمَح لك نشر، إرسال عبر البريد الالكتروني أو نقل بأي وسيلة أخرى أي مواد تتضمن فيروسات، ملفات أو برامج معدة لاعتراض، تدمير أو تقييد وظيفة من وظائف برامج الكمبيوتر أو جهاز الكمبيوتر أو معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية.
ط) لن يُسمَح لك تزييف عنوان صفحة (header) أو تنفيذ أي عملية برموز محددة لإخفاء مصدر أي من المعلومات المُرسَلة من خلال الخدمة.
ي) لن يُسمَح لك تصميم (frame) أو تنفيذ تطابق (mirroring) لأي عنصر من عناصر الخدمة.
ي أ) لن يُسمَح لك أن تستخدم meta tags أو برنامج أو أجهزة أخرى التي تحتوي على ذطر أو للخدمة أو لموقع متصلاً بالخدمة بهدف توجيه أي شخص لموقع إنترنت لأي غرض من الأغراض.
ي ب) لن يُسمَح لك إجراء تعديل، ملاءمة، نقل ترخيص فرعي، ترجمة، بيع، تنفيذ Reverse Engineering، فك شيفرة أو تفكيك أي مكوّن بالخدمة أو برنامج المُستخدَم من قبل الخدمة أو لها في أي شكل من الأشكال أو ان تسمح للآخرين للقيام بذلك.
ي ج) لن يُسمَح لك أن تستخدم موقعنا لأهداف تجارية على الإطلاق. فلن يُسمَح لك أن تضع إعلانات أو أقناع أعضاء أخرين لشراء أو بيع أي منتجات أو خدمات من خلال الخدمة. إنك تلتزم على أن فيما يتعلق بأي إجراء من هذا القبيل سوف تُعَوِّض Alhob L.T.D. بقيمة$30,000  دون الحاجة إلى إثبات أي ضرر ل- Alhob L.T.D. كتعويض واضح ومُتَّفَق عليه مسبقاً. وعامةً هذا انتهاك لهذا الاتفاق، خرقا لقانون الجنح التجارية.
ي د) لن يُسمَح لك التماس مستخدمين آخرين في الخدمة لنقل أموال إليك.
ي ه) لن يُسمَح لك تشجيع معلومات كاذبة أو مضللة أو تشجيع أي نشاط أو سلوك غير قانوني، أو أي نشاط الذي يُشَجِّع سلوك تهديدي، غير لائق، مسيء أو يشمل قذف و/أو تشهير.
ي و) لن يُسمَح لك تحميل  صور التي لا تستوفي معيار "مبادئ توجيهية لنشر الصور"، كجزء من معلوماتك الشخصية، كجزء من خدمة "الصورة الحالية" وفقا للشروط المحددة في "صفحة الصورة الحالية"، أو أي نشاط آخر لك بالموقع. نلاحظ أن Alhob L.T.D. تحتفظ لنفسها الحق الحصري لحذف أي نوع من الصور التي يتم تحميلها على الموقع وفقاَ لتقديرها الحصري، بالإضافة إلى تعليق و/أو منع المُشترِك الذي جلب الصور إلى الموقع.


التعويض من قبل الأعضاء
 مسؤوليتك أن تدافع، تُعَوِّض، وتحافظ على سلامة Alhob L.T.D. ، بما في ذلك المديرين، الموظفين، الوكلاء والأطراف الثالثة، وضد أي خسارة أو ضرر، المصاريف (بما في ذلك أتعاب المحاماة) التي تكبدها، الناشئة عن أو المتعلقة باستخدام مسيء للخدمة، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على أ) خرق بنود هذا الاتفاق، ب) مزاعم بأن المواد التي ترسلها لنا، أو تنقلها للخدمة تنتهك أو تضر بأي شكل من الأشكال حقوق النشر والعلامات التجارية، الأسرار التجارية أو الملكية الفكرية الأخرى أو حقوق أخرى لأي طرف ثالث، ج) الأنشطة الخاصة بك في إطار الخدمة. التعويض يُنَفَّذ بغض النظر عن إهمال أي طرف، بما في ذلك أي شخص مُعَوَّض.


المحتوى على شبكة الإنترنت
كل الآراء، النصائح، البيانات، أو غيرها من المعلومات أو المحتويات التي تكون في متناول اليد من قِبَل Alhob L.T.D. ، لكن لا تُقَدَّم مباشرةً من قبل Alhob L.T.D. ، تابعة لمؤلفيها ولا يجب الاعتماد عليها. مؤلفي المعلومات هم المسؤولين الحصريين على محتوى هذه المعلومات. Alhob L.T.D. لن يكون مسؤول عن دقة، كمال، أو تطبيق أي من معلومات ألتي تُقَدَّم في إطار الخدمة، ولا تقبَل أو تتلقى أو تكون مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن الدقة أو الاعتماد على أي رأي، نصيحة، أو بيان يتم عرضه من قبل أي طرف ثالث، باستثناء Alhob L.T.D.. في أي حال من الأحوال لن يكون Alhob L.T.D. مسؤول عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع لأي شخص الذي اعتمد على المعلومات أو غيرها من المحتويات التي ستٌنشَر في الخدمة أو تُرسَل إلى الأعضاء على الموقع.


تحتفظ Alhob L.T.D. الحق في رعاية المواد المنشورة في المناطق مرئية في الخدمة، دون أن تلتزم به. يحق ل- Alhob L.T.D. إزالة أي من المعلومات وفقاً لتقديرها الحصري تنتهك أو يُدّعى أنها تنتهك القانون أو مبادئ هذا الاتفاق. دون انتهاك حقوق Alhob L.T.D.، أنك الشخص الوحيد المسؤول عن محتوى المواد التي تُنشَر في المناطق العامة في الخدمة، كما وأنت مسؤول عن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وبرامج المراسلة المباشرة. جميع المراسلات بينك وبين المُشترِكين الآخرين للخدمة، والتي ليست في متناول الجمهور، تُعتَبَر خاصة. يوضح أنك تسمح ل- Alhob L.T.D. وأنها تحتفظ لنفسها بالحق الحصري أن تحقق بإطار خدمة "تقرير الأعضاء" أي من نشاطات العضو الشاكي والعضو المشتكى عنه، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، جميع المعلومات المُتاحة للشركة بما في ذلك الدخول لصندوق البريد الشخصي للمُستَخدِم والرسائل والمراسلات التي يظهر فيه، بحالة تم جلب مثل هذا التقرير لاهتمام الشركة من خلال الخدمة المذكورة أعلاه.


الملكية الفكرية
Alhob L.T.D. يملك جميع الحقوق لهذه الخدمة. تشمل هذه الخدمة، ولكن ليس على سبيل الحصر، حقوق المؤلف، حقوق التصميم (سواء كانت مُعَلَّمة كمحمية أو لا)، علامات التجارية (سواء كانت مُسَجَّلة أو لا)، وحقوق مماثلة في أي مكان في العالم، جنباً إلى جنب مع الحق في طلب تسجيلها كمحمية.  كل علامة تجارية، شعار، رمز الخدمة، اسم شركة أو منتج المذكورين في الخدمة مملوكين من قبل المالك لهذه المواد.


غرف الدردشة بالموقع
"غرف الدردشة" لن تكن مُراقَبة أو مُنَظّمة من قبل Alhob L.T.D.. الشركة لا تتحكم في المحتوى ،الرسائل والمعلومات الموجودة في "غرف الدردشة"، ولا تقر عليها بأي شكل من الأشكال. يتم تحميل محتويات على "غرف الدردشة" من قبل المستخدمين في الوقت الحقيقي، ودون أي رقابة أو إشراف من قبل Alhob L.T.D. عليها. المحتويات هي تحت مسؤولية المستخدمين فقط. Alhob L.T.D.لن تكون مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن المحتويات والرسائل والمعلومات التي يتم تحميلها من قبل المستخدمين على "غرف الدردشة". عند الدخول ل"غرف الدردشة" أنك توافق وتقر على كل ما ذُكِر أعلاه.


خصوصية
سيتم تخزين المعلومات الشخصية (بما في ذلك المعلومات الشخصية الحساسة) التي تقدمها ل- Alhob L.T.D. على أجهزة الكمبيوتر.  إنك توافق على استخدامنا لهذه المعلومات لبناء "الملف الشخصي" الذي يشمل مجالات الاهتمام، التفضيلات الشخصية وأنماط التصفح الخاصة بك، وتوافق أن نسمح لك أن تشترك في الخدمة. أنت توافق أيضاً على قراءة، مراجعة، فحص، والحفاظ على سياسة Alhob L.T.D. للحفاظ على الخصوصية والشروط الواردة فيها.


عدم وجود تمثيل:
Alhob L.T.D. توفر الخدمة كما هي "as is" ولا تعطي أي تأكيدات بشأن مسؤولية، صريحة أو ضمنية، قانونية أو غير ذلك، في أي عقد مع Alhob L.T.D.، وكلاءها، أو بأي أمر يتعلق بالخدمة. Alhob L.T.D. صراحةً يتنحى من أي مسؤولية، صريحة أو ضمنية بالتسويق، ملاءمة لغرض معين أو عدم الانتهاك. بالإضافة إلى ذلك Alhob L.T.D. لا تضمن أن استخدام الخدمة سوف يكون آمن، دون اي ازعاجات، متاح في أي وقت، خالي من الأخطاء أو سوف يلبي احتياجاتك الخاصة، أو أنه سيتم تصحيح أي خلل أو نقص في الخدمات. Alhob L.T.D. يتنحى من أي مسؤولية او عن أي تعهد فيما يتعلق بتوفر الخدمة أو توفر الاتصال إليها.


على الرغم من أنه على كل عضو أن يوافق على شروط Alhob L.T.D. ، لا يمكن لنا أن نضمن أن كل عضو يحد من الحد الأدنى للسن المطلوب، وبالإضافة إلى ذلك، Alhob L.T.D. لن تكون مسؤولة عن أي محتوى، إتصال، استخدام أو الوصول إلى خدمة أخرى من قِبل أشخاص تحت سن 18 عاماً، الذين يخرقون شروط هذا الاتفاق. ممكن أن أعضاء ومستخدمين آخرين بالخدمة (بما فيهم المستخدمين غير المصرح بهم - "المتسللين")، ينشروا أو يبثوا مواد مسيئة أو بذيئة بإطار الخدمة، وأنت كمستخدم ستتعرض بشكل غير إرادي لمعلومات من هذا النوع. ومن الممكن أيضاً، على الرغم من أنه أمر مُستَبعَد، أن أعضاء أخرين حصلوا على معلومات المتعلقة بك لأنك مُستَخِدم للخدمة، ومن تلقى المعلومات سيستخدم المعلومات ليؤذيك.

 Alhob L.T.D.  ليس مسؤول عن استخدام أي معلومات شخصية التي تُكشف من خلال الخدمة. يرجى الإنتباه والتحديد الدقيق لنوع المعلومات التي تقوم بنشرها على الخدمة أو نقلها للآخرين. Alhob L.T.D.  يتنحى من أي مسؤولية ، بغض النظر عن نوع العمل، عن الأفعال أو الامتناع عن فعل لأعضاء أو مستخدمين آخرين للخدمة (بما في ذلك المستخدمين غير المصرح بهم)، سواء كان العمل أو الامتناع عن العمل حدثوا خلال استخدام الخدمة أو بأي شكل من الأشكال.


تحديد المسؤولية 
في أي حال من الأحوال لن يكن Alhob L.T.D. مسؤول تجاهك عن أي ضرر يترتب عن ما ينتج، عرضي أو مباشر (بما في ذلك ولكن لا يقتصر على الأضرار الناجمة عن فقدان قاعدة البيانات، فقدان البرامج،  تكلفة تقديم الخدمات البديلة أو انقطاع الخدمة) الناشئة عن استخدام الخدمة أو عدم القدرة على استخدام الخدمة، حتى لو Alhob L.T.D. أو وكلائها أو ممثليها عرفوا أو أُعلِموا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار ، لك أو لأي شخص آخر. دون الحد من عمومية ما ذكر أعلاه، فإن مسؤولية Alhob L.T.D. تجاهك لأي سبب من الأسباب، لا تتجاوز المبلغ الذي دفعته ل-  Alhob L.T.D. مقابل الخدمة لفترة كونك مُشترِك في الخدمة.


Alhob L.T.D.  لا تعمل تصفية  للأعضاء التي تُسجِّل للخدمة في أي شكل من الأشكال. ونتيجة لذلك Alhob L.T.D. لن تكون مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة، عرضية و/ أو ناتجة عن استخدام الخدمة، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على الأضرار الناشئة عن اللقاء مع الأعضاء الآخرين، أو الذين عُرِضوا لك في الخدمة. تشمل هذه الأضرار، دون الحد من عمومية ما ذكر أعلاه، الضرر البدني أو العقلي، المعاناة والحزن والانزعاج.


شكاوي
من أجل حل مشاكل المتعلقة بالخدمة، عليك الإتصال بخدمة العملاء من خلال الضغط على النقر "اتصل بنا.


 

 

 

شروط الشراء


شركة Alhob L.T.D.

مشغل الموقع: www.AL70B.com

 


تضاف هذه البنود والشروط لتلك التي وردت في الموافقة على شراء اشتراك الذي قد تلقيتها مننا عبر البريد الإلكتروني عند إنضمامك للخدمة كمُشترِك، فيه تفاصيل عن المدى الأصلي لاشتراكك، الدفع الشهري خلال هذه الفترة والدفع في فترات تجديد الإشتراك.
إذا كنت ترغب في التوقف عن الاشتراك خلال فترة الاتفاق،  عليك إرسال رسالة ملائمة لمركز خدمة العملاء، عن طريق واحدة من بين التدابير التالية:


أ) شفهياً - الإتصال بمركز خدمة العملاء عبر الهاتف.
ب) كتابياً - إرسال رسالة لعنوان البريد المسجل.
ج) عن طريق الفاكس -  إرسال الفاكس لمركز خدمة العملاء.
يجب تحديد اسمك، اسم المستخدم الخاص بك ورقم هويتك قدر الإمكان في إشعار الإلغاء.


لأن إمكانية استخدام الموقع كمُشترِك، بما في ذلك الوصول إلى قاعدة بيانات محوسبة للموقع، ويتم منحها للمُشترِك عند شراء الاشتراك، لا يحق لك الاسترداد، بشكل كامل أو جزئي، رسوم الاشتراك إذا طلبت التوقف عن الاشتراك او العضوية في الموقع بمبادرتك الشخصية. ومع ذلك، تحتفظ الشركة بحقها في رد رسوم الاشتراك نسبية، كاملة أو جزئية، وفقا لتقديرها الحصري.
وفقاً للقانون، الإلغاء يصبح نافذ المفعول خلال 3 أيام عمل من استلام إشعار الإلغاء.


يرجى الانتباه: عند انتهاء فترة العقد الأصلية سيتم تجديد اشتراكك تلقائياً كل شهر، خضوعاً للدفع المناسب خلال فترات تجديد الاشتراك، إلا إذا كنت تشعرنا عبر التدابير التالية:


أ) شفهياً - الإتصال بمركز خدمة العملاء عبر الهاتف.
ب) كتابياً - إرسال رسالة لعنوان البريد المسجل.
ج) عن طريق الفاكس -  إرسال الفاكس لمركز خدمة العملاء.


تتعهد الشركة أن البريد الذي يتم إرساله من قبل المُشترِك ("المشتري") عبر الموقع عن طريق نظام إرسال البريد التابع ل-AL7ob.com سوف يصل المُرسَل إليه.  ومع ذلك، فإن الشركة لا تضمن أن المُشترِك سوف يتلقى رداَ من المُستلِم. كذلك، إرسال الرسالة لن يعبر عن أي وعد من قبل الشركة لأي التزام من أي نوع تجاه المُشترِك. لا يجوز منح رد رسوم الاشتراك لمُشتري أن تم إنهاء اشتراكه بسبب انتهاكه لشروط الخدمة. الشركة تحتفظ الحق لتحديث سعر رسوم الاشتراك من وقت لآخر.
*** تتبنى هذه الوثيقة صيغة المذكر للراحة فقط، فهي تنطبق على كلا الجنسين ***